«آلية جديدة» لإيداع مكافآت طلبة «جامعة حائل»

«آلية جديدة» لإيداع مكافآت طلبة «جامعة حائل»

التعليم السعودي : دعت عمادة القبول والتسجيل طلاب وطالبات جامعة حائل الى فتح حسابات جارية في البنوك، على أن يتم ذلك خلال الفترة من ٢٠ ذو القعدة وحتى ٢٠ ذو الحجة ١٤٣٨، ووفرت الجامعة رابطاً خاصاً على موقعها لإضافة الآيبان لكل طالب.

وقال عميد القبول والتسجيل في جامعة حائل الدكتور الادهم اللويش، إن الطريقة القديمة بتخصيص حسابات بنكية للطلاب لا تخدم الطلبة بشكل كاف، ولا يستطيع الاستفادة من حساب الطالب السابق بعمليات الإيداع والتحويل، كما لا يستطيع الطالب ترك مكافآته سابقاً أكثر من ثلاثة أشهر في الحساب، إذ تتم إعادتها لحساب المكافآت الجامعية، فيما يستفيد الطلبة من الحسابات الجارية باستخدام مختلف العمليات البنكية، من إيداع وسحب وتحويل، إضافة إلى ضمان عدم استرجاع المكافأة الجامعية في حال عدم سحبها.

وشدد على ضرورة فتح حسابات جارية في البنوك، ليكون الطلبة مستعدين لإضافات أرقام حساباتهم البنكية الجارية خلال الفترة المحددة، إذ سيتم إيداع المكافآت في الحسابات الجارية للطلبة اعتباراً من شهر محرم، ولن يتم صرفها لمن لم يدخل حسابه الجاري خلال تلك الفترة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>