آل الشيخ: التعليم يحتاج تطويرا مستمرا لتحقيق تطلعات القيادة

آل الشيخ: التعليم يحتاج تطويرا مستمرا لتحقيق تطلعات القيادة

التعليم السعودي – متابعات : أكد وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ، أن قطاع التعليم يحتاج إلى التطوير المستمر لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وأهداف رؤية المملكة 2030 كونه يبني العقول والأمم.
ونقل د. آل الشيخ خلال مباشرته في مكتبه بالوزارة، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لجميع منسوبي التعليم وللطلاب والطالبات في مختلف المستويات.
وأشار إلى حرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على التعليم منذ نشأة المملكة في عصرها الحديث، وأولوه كل الاهتمام، كما قدموا له جميع الموارد التي يحتاجها من أجل توسع التعليم حتى أصبح قويا ومنافسا عالميا.
ونوه آل الشيخ، بالجهود التي بذلها الوزير السابق د. أحمد بن محمد العيسى، الذي تسلم دفة التعليم في السنوات الماضية، لافتا إلى ما تسعى له المملكة لتتبوأ مكانة عالمية مرموقة باعتبارها من دول مجموعة العشرين، وأن تكون من ضمن مجموعة الـ 15 دولة في صدارة العالم، مؤكدا أن تحقيق ذلك يتطلب جهودا كبيرة لتطوير الأداء وزيادة العطاء والتقدم نحو الأمام وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    نسأل الله العلي القدير أن يسدد خطاه لرفعة دينه ووطنه وان يعينه على تقويم التعليم بما يكفل للمجتمع تقدمه بدعمه للمبادئ والقيم التي تبني مجتمعا قوياً بتمسكة بدينه وقيمة ومكانة المعلم فسلسلة التطوير تحتاج لتظافر الجهود والاحساس بالمسئولية من جميع افراد المجتمع معلم ومتعلم وولي امر لكي تعطي النتائج المرجوة بتوفيق من الله السميع العليم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>