أجواء هادئة في اختبارات الخبر

أجواء هادئة في اختبارات الخبر

التعليم السعودي – متابعات : برزت جهود مدارس الخبر في مساعدة الطلاب على أداء الاختبارات بكل أريحية، من خلال توفير العديد من الاحتياجات بقطاع الخبر، خاصة وأن جميع المدارس أعدت أماكن مناسبة للطلاب بين الفترتين وذلك لضمان بقائهم في المدرسة وعدم خروجهم نهائيًا، للمحافظة على سلامتهم من الناحية السلوكية وضمان سلامتهم من المتهورين خارج المدرسة.

وأوضح مدير مكتب التعليم بالخبر، سعيد القحطاني، أن عملية اختبارات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، سارت بشكل منظم وفي أجواء هادئة، مشيراً إلى أنه تم التأكيد على ضرورة التهيئة والاستعداد للاختبارات مع تحري الدقة في توزيع المهام والمسؤوليات المرتبطة بهذه الفترة.

وأضاف أن المدارس هيأت الجو المناسب لجميع الطلاب لتمكينهم من أداء اختباراتهم في جو يسوده الهدوء، لتحقيق نتائج إيجابية تنعكس على الطلاب في أداء اختباراتهم.

وبين القحطاني أن المكتب أعد جدولاً لزيارات ميدانية مجدولة لجميع المشرفين والمشرفات للوقوف على قاعات الامتحانات بمدارس البنين والبنات بقطاع الخبر ومتابعة سير الاختبارات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)