أرامكو السعودية تطلق حملتها التوعوية “غايتنا سلامتك” بمحافظة بقيق

التعليم السعودي :أطلقت أرامكو السعودية أمس الأول بمحافظة بقيق , فعاليات حملة أسبوع المرور الخليجي الموحد تحت عنوان “غايتنا سلامتك” ، بحضور محافظ بقيق ، عبداللطيف محمد العبدالقادر، ونائب رئيس أرامكو السعودية لأعمال الزيت في المنطقة الجنوبية ، المهندس زهير الحسين ، ومدير إدارة مرور بقيق خالد فالح الرشيدي ، وعددٍ من مسؤولي الجهات الحكومية ذات العلاقة في المنطقة .
وذكر نائب رئيس أرامكو السعودية لأعمال الزيت في المنطقة الجنوبية المهندس زهير الحسين في كلمته الافتتاحية أن التزايد المطّرد والمتسارع لأعداد الحوادث المرورية والوفيات في السنوات الأخيرة يحتم علينا جميعاً التعاون والعمل الجاد وتكثيف الجهود لمواجهته بكافة السبل والوسائل ووضع الإستراتيجيات اللازمة للحدِّ منه.
وأوضح أن إحصائيات عام 2013م تحمل أرقاماً كبيرة لعدد الوفيات بسبب الحوادث المرورية , مشيراً إلى أن التوعية المرورية لن تتوقف بنهاية هذا الأسبوع ، بل إنها ستستمر من خلال برامج توعوية مختلفة تهدف إلى زرع ثقافة السياقة الوقائية في المجتمع ، وخصوصاً لدى فئة الشباب , من أجل تغيير بعض الممارسات الخاطئة عند قيادة السيارة ، وأتباع أساليب جديدة في القيادة الوقائية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)