أرامكو السعودية تقيم المنتدى الثاني للمسؤولية الاجتماعية

أرامكو السعودية تقيم المنتدى الثاني للمسؤولية الاجتماعية

التعليم السعودي :تنظم شركة أرامكو السعودية بالتعاون مع جامعة الدمام يوم غدٍ الاثنين انطلاق فعاليات منتدى المسؤولية الاجتماعية الثاني تحت شعار “تواصل، تشارك، التزام”، بحضور 250 مشارك من متحدثين وخبراء وممثلين لشركات ومنظمات وجامعات من داخل المملكة وخارجها وذلك في قاعة البلازا بالظهران.
وسيناقش المنتدى من خلال أوراق عمل مقدمة من قبل جهات استشارية دولية ومحلية جملة من التحديات الرئيسة التي تواجه قطاع أعمال ومشاريع المسؤولية الاجتماعية في المملكة وطرق التعاطي معها من قبل الجهات المشاركة, حيث يهدف المنتدى إلى أن يكون مظلة يجتمع تحتها العاملون في مجال المسؤولية الاجتماعية من الجهات المانحة والجمعيات والأكاديميين في مجال العمل الاجتماعي لتحقيق استراتيجيات التعاون فيما بينها، وبناء شراكات قوية وفاعلة لتنمية مجتمعية مستدامة.
وذكر نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، المهندس محمد بن يحيى القحطاني , أن أقامة المنتدى يأتي , امتداداً للمبادرة التي أطلقتها أرامكو السعودية قبل سنتين حين أقامت المنتدى الأول تحت شعار “نتشارك لنشارك”، وذلك لإيماننا العميق بأهمية الشراكة الإستراتيجية مع جميع الجهات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية الفاعلة في هذا المجال الحيوي عبر تبادل الآراء والخبرات”.
وأضاف بأن المنتدى من خلال أوراقه العلمية المقدمة والتجارب المطروحة إضافة إلى ورش العمل المصاحبة فيه هو فرصة سانحة لبناء شراكات إستراتيجية بينية مستدامة للتعاون بين الجهات المشاركة تعود بالنفع والفائدة على المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)