أرامكو السعودية ومؤسسة مبادرات عبداللطيف جميل توقعان مذكرة لدعم برنامج السلامة المرورية في المنطقة الغربية

أرامكو السعودية ومؤسسة مبادرات عبداللطيف جميل توقعان مذكرة لدعم برنامج السلامة المرورية في المنطقة الغربية

التعليم السعودي :وقعت أرامكو السعودية ومؤسسة مبادرات عبد اللطيف جميل الاجتماعية أمس مذكرة تفاهم لبناء شراكة بينهما لدعم برامج السلامة المرورية في المنطقة الغربية، وغرس مفهوم وثقافة السلامة المرورية لدى الأفراد والمؤسسات، وتوفير بيئة مرورية آمنة هناك.
وتهدف الاتفاقية إلى بناء شراكة تعاونية بين الجانبين في مجال السلامة المروية والاستفادة من خبرتيهما، ونقل تجربة أرامكو السعودية في مبادرتها لتعزيز السلامة المرورية في المنطقة الشرقية، وتطبيقها في المنطقة الغربية.
وأوضح رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح أن دخول أرامكو السعودية في هذه الشراكة مع مؤسسة مبادرات عبداللطيف جميل للمبادرات الاجتماعية يعكس حرص أرامكو السعودية على نشر تجربتها وخبراتها في خدمة المجتمع مع مؤسسات القطاع الخاص في المملكة، وذلك للمساعدة في الارتقاء بمستوى ما يقدم من برامج المسؤولية الاجتماعية في المملكة.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل المهندس محمد عبداللطيف جميل إن الشراكة مع أرامكو السعودية في هذه المبادرة الوطنية جاءت من منطلق المسؤولية الإجتماعية ومن منطلق الاستفادة من الخبرات الوطنية في هذا المجال لبذل كل الجهود من أجل توعية وتثقيف المجتمع بما يعود عليه بالنفع والاستخدام الأمثل والسليم للطرقات وحمايتهم من الحوادث المرورية .
مما يذكر أن التعاون بين الطرفين سيشمل إقامة برامج مستدامة في مدارس المنطقة الغربية، لتعزيز الوعي وتغيير السلوكيات الخاطئة في الأمور المتعلقة بالسلامة على الطريق، من خلال الحملات التوعوية، والمناهج التعليمية التي ستطلق في البداية بشكل تجريبي في جميع المراحل الدراسية، والتنسيق لتشكيل لجنة السلامة المرورية التي ستمثل الجهات المعنية في المنطقة الغربية ,وستقوم أرامكو السعودية في هذا الإطار بمنح المؤسسة صلاحية استخدام المحتوى التثقيفي والتوعوي لبرنامج أرامكو السعودية للسلامة المرورية، كما ستقوم بتوفير جميع المواد لنسخها.
فيما ستتعاون أرامكو والمؤسسة على إنتاج مقاطع فيلمية قصيرة ورسائل عن السلامة المرورية لزيادة الوعي بالسلامة المرورية في المجتمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)