«أرامكو» تعرف طلاب الزلفي بالفرص المتاحة بعد التخرج

«أرامكو» تعرف طلاب الزلفي بالفرص المتاحة بعد التخرج

التعليم السعودي : نفذت إدارة التعليم بمحافظة الزلفي بالتعاون مع شركة “أرامكو السعودية”؛ برنامجاً تثقيفياً لطلاب المرحلة الثانوية، وذلك لتعريفهم بالفرص التعليمية والوظيفية المتاحة بعد التخرج، بمشاركة كل من: فيصل المزيني، عبدالله العقيل، وعبدالعزيز السلطان.

وأوضح مدير التوجيه والإرشاد بالإدارة محمد الناصر أن البرنامج يأتي في سياق برامج التواصل التي تتبناها شركة أرامكو السعودية مع طلاب المدارس الثانوية، بهدف تعريفهم ببرامج التدريب والتطوير التي توفرها الشركة مثل: برنامج الابتعاث الجامعي وبرنامج التدرج، حيث يتم تعريف الطلاب بالفرص المتاحة والمميزات التي يحصلون عليها عند التحاقهم بهذه البرامج، كما يتم في هذه اللقاءات التثقيفية تزويد الطلاب المشاركين بنسخ من المطبوعات التعريفية والإجابة على استفساراتهم.

وفي ختام البرنامج التقى أعضاء الفريق مدير التعليم بالزلفي محمد الطريقي الذي أعرب لهم عن شكره وتقديره على تقديم هذا البرنامج الإرشادي، مثمناً لشركة أرامكو السعودية ما تقدمه من مبادرات غير مستغربة باعتبارها الشركة الرائدة في صقل المواهب وبناء القدرات في بلادنا الغالية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>