أسبوع بدون مقررات لطلاب وطالبات في جازان

أسبوع بدون مقررات لطلاب وطالبات في جازان

التعليم السعودي : قضى عدد من طلاب وطالبات منطقة جازان، أسبوعهم الدراسي الأول، بدون مقررات دراسية خصوصا المرحلة الثانوية، مما تسبب في تذمر واستياء أولياء أمورهم، مطالبين بحل هذه المشكلة خوفا من تأثيرها على تدني مستويات أبنائهم في حال عدم توفرها خلال الأيام المقبلة، بينما أكد المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بجازان يحيى عطيف، أنه تم توزيع جميع الكتب الدراسية التي وصلت من الوزارة إلى جميع المدارس التابعة للإدارة.
أوضح أحد قادة المدارس – فضل عدم ذكر اسمه – أن معظم مدارس المنطقة للبنين والبنات قضت أسبوعها الدراسي الأول بعجز كبير في المقررات الدراسية خصوصا المرحلة الثانوية، بدون معرفة الأسباب وراء هذا العجز، لافتا إلى أن وزارة التعليم أعلنت عبر موقعها الرسمي إنهاء استعداداتها للعام الدراسي الجديد منذ وقت مبكر، والتي من ضمنها توفير المقررات الدراسية لجميع مراحل التعليم العام.
وأبدى المواطنان أحمد نجمي وعلي محمد، تذمرهما واستياءهما من تأخر تسليم الكتب المدرسية لأبنائهما، مستغربين انقضاء الأسبوع الأول من العام الدراسي الحالي بدون مقررات دراسية، مبينين أن هناك عددا من المدارس التي استلم طلابها مقرراتهم الدراسية، ولكن ينقصها بعض من الكتب كالرياضيات، مطالبين الجهات المعنية أن تسارع في حل هذه المشكلة.
وتقول هند علي “لدي ابنتان تدرسان في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة، ولم يصرف لهما كتاب اللغة الإنجليزية”، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يعاني منها طلاب وطالبات المنطقة تأخر صرف الكتب الدراسية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)