“أسرتي” تطلق حملتها الإعلامية السنوية (زكاتك عون لعفافهم)

“أسرتي” تطلق حملتها الإعلامية السنوية (زكاتك عون لعفافهم)

التعليم السعودي : أطلقت الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة “أسرتي” حملتها الإعلامية والإعلانية السنوية بعنوان: “زكاتك عون لعفافهم” .
وأوضح رئيس مجلس الإدارة إمام وخطيب المسجد النبوي الشريف فضيلة الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي , أن الحملة تأتي ضمن الحملات الإعلامية والاعلانية التي تطلقها الجمعية سنوياً خلال شهر رمضان المبارك، وتتألف من أكثر من (1000) إعلان إلكتروني وصحفي وعبر شاشات الطرق والأسواق والمستشفيات والمطارات ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأفاد الدكتور الثبيتي أن الحملة ستستمر طيلة شهر رمضان المبارك لتوعية المجتمع بمساعدة الشباب المقبلين على الزواج وتكوين أسرة ناشئة ومستقرة , مشيرا إلى أن الحملة مثال حي على دعم مفهوم الشراكة المجتمعية والتكامل بين المؤسسات الرسمية في قطاعيها العام والخاص والأهلية , مؤكدا أن القيادة الرشيدة ـ أيدها الله ـ تحرص على تعزيز تلك المفاهيم لما لها من أهمية تسهم في نمو وتطور المجتمع ومكوناته.
يذكر أن الحملة تهدف إلى إبراز دور الجمعية من خلال البرامج والخدمات التي تقدمها، والتعريف بطرق دعمها بالوسائل المتنوعة والمتاحة التي وفرتها ليتمكن جميع أفراد المجتمع من المساهمة عبر التبرع بأموال زكواتهم وصدقاتهم, فيما تستهدف دعم المحتاجين من المقبلين على الزواج وحفظة كتاب الله الكريم بتكوين أسرة ناشئة مسلمة في رحاب مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>