أسماء الشهداء تزين قاعات الاختبارات بنجران

أسماء الشهداء تزين قاعات الاختبارات بنجران

التعليم السعودي – متابعات : وقف المدير العام لتعليم نجران الدكتور محسن حكمي على تنفيذ خطط سير اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي بمدارس المنطقة، وثمن تميز المدارس في إعداد الأسئلة بالألوان لكل مرحلة، لسهولة تسلمها وتسليمها من قبل المراقبين، إضافة إلى تسمية قاعات الطلاب بأسماء الشهداء تخليدا لتضحياتهم في سبيل الذود عن وطنهم.

وأكد حكمي أن المشرفين والمشرفات وقادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات وفروا بيئة مناسبة لأداء الطلاب والطالبات اختباراتهم بكل يسر وسهولة لليوم الثاني على التوالي. جاء ذلك خلال جولة تفقدية لعدد من مدارس محافظة شرورة، شملت مدرسة الإمام الذهبي الثانوية ومدرسة الإمام الترمذي المتوسطة اطلع خلالها على سير الاختبارات. فيما قام مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية حسين آل معمر بتفقد مدارس محافظة يدمة ومساعده للشؤون المدرسية بتفقد المدارس الداخلية بنجران.

يذكر أن أكثر من 60 ألف طالب وطالبة بمدارس المنطقة ومحافظاتها انتظموا منذ أمس في قاعات الاختبار للمرحلتين المتوسطة والثانوية وسط أجواء تربوية منظمة بمتابعة المشرفين والمشرفات التربويين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)