أسواق التميمي تطلق برنامج ” ثواب ” لدعم جمعية الأطفال المعوقين

أسواق التميمي تطلق برنامج ” ثواب ” لدعم جمعية الأطفال المعوقين

التعليم السعودي :أطلقت مجموعة شركات التميمي عبر فروعها في المنطقة الوسطى برنامج ” ثواب ” الذي يتيح لعملائها للتبرع بباقي الهلل من قيمة مشترياتها لصالح جمعية الاطفال المعوقين وذلك ضمن اتفاقية تعاون بين الجمعية وأسواق التميمي الذي وقعها مؤخراً صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ومدير مجموعة شركات التميمي بالمنطقة الوسطى عبد العزيز بن طلال التميمي.
وأعرب أمين عام الجمعية عوض الغامدي عن اعتزازه بشراكة أسواق التميمي ، مشيراً إلى أن الجمعية تعول كثيراً على مبادرات القطاع الخاص ، ووعي القائمين علي تلك المنشآت وحرصهم على نجاح البرامج ، وحماس ومساندة العاملين في أسواق الشركة ، وتفاعل واستجابة عملاء الشركة الذين يمثلون كافة أطياف المجتمع مواطنين ومقيمين .
وأثني الغامدي على مبادرة أسواق التميمي ، مشيراً إلى أن ما يميز مثل هذه البرامج هو رسالتها التوعوية الخيرية التي تستهدف قطاعاً عريضاً ومتنوعاً من المجتمع ، مواطنين ومقيمين .
وأكد أمين عام الجمعية أهمية المساندة المجتمعية لجهود الجمعية في التصدي لقضية الإعاقة ، والمساعي الحثيثة لإيصال خدماتها الي المناطق التي تحتاجها ، خاصة وأن الجمعية تعتمد في ميزانيتها على تبرعات ومبادرات أهل الخير ، وأن الشركات والمؤسسات الوطنية تجد في شراكاتها مع الجمعية نافذة موثوقة لأداء المسئولية الاجتماعية ولرد الدين للمجتمع وللدولة ، والقيام بواجب إنساني وطني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)