أكثر من «20» ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم بجامعة الجوف

أكثر من «20» ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم بجامعة الجوف

التعليم السعودي :بدأت الاختبارات النهائية في كليات جامعة الجوف، التي يؤديها أكثر من 20500 طالب وطالبة بنظامي الانتظام والموازي، وسجلت كليات سكاكا النسبة الأعلى من حيث أعداد الطلبة، حيث بلغ عدد الطلاب 8038، فيما بلغ مجموع الطالبات 12468، أما محافظة القريات فقد جاءت ثانياً بعدد طلاب بلغ 1311 طالباً و3989 طالبة، بالإضافة إلى طبرجل التي يؤدي فيها 453 طالباً، و1660 طالبة، وكذلك في محافظة دومة الجندل حيث تؤدي فيها 156 طالبة اختباراتهن.

وكان وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور ماهر العنزي، تفقد في وقت سابق عدداً من مقار اختبارات طلاب نظام الانتساب، رافقه خلال الجولة عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور سالم العنزي، مطلعاً أثناء ذلك على عملية سير الاختبارات، والتجهيزات التي تم توفيرها، ناقلاً لأعضاء هيئة التدريس المراقبين تحيات معالي مدير الجامعة وتوجيهه بضرورة الالتزام بالمعايير الأكاديمية والانضباط في العمل، والحرص على مصلحة الطلاب وتوجيههم خلال هذه الفترة.

يشار إلى أن نظام الانتساب شهد تأدية 1743 طالباً و 218 طالبة في سكاكا، فيما أداها 569 طالباً و245 طالبة بمحافظة القريات، وبمجموعٍ بلغ 2775 طالباً وطالبة على مستوى المنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)