أكثر من 30 ألف طلب للالتحاق بجامعة جازان

أكثر من 30 ألف طلب للالتحاق بجامعة جازان

التعليم السعودي :بلغ إجمالي عدد المتقدمين للالتحاق بجامعة جازان أكثر من 30 ألف طالب وطالبة، في حين أن عدد المقاعد المتاحة للقبول في الجامعة يبلغ 19200 مقعد للعام الجامعي القادم.
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي أن فرز طلبات المتقدمين يتم على ثلاث مراحل حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى والتي بلغ عدد المقبولين فيها 1500 طالب وطالبة ممن تم استكمال أوراقهم من أصل 7000 طلب إلكتروني تم فرزها في المرحلة الأولى للخطة المعتمدة للقبول لهذا العام.
وبين أن فرز أوراق المتقدمين في المرحلة الثانية والبالغ عددها 10 آلاف طلب إلكتروني سيتم استلام وثائقهم بواسطة البريد السعودي، وكان إعلان القبول المبدئي لهم في 2/9/1435هـ، وسيعلن اعتماد القبول النهائي في 8/9/1435هـ , فيما سيتم الإعلان عن الترشيح المبدئي واستلام الملفات للمرحلة الثالثة لأصحاب المعدلات الأقل من 75 في المائة يوم 9 / 9 / 1435هـ .
وأكد الدكتور المكرمي أن العمادة تسعى دائما لإيصال المعلومة بكل وضوح وشفافية للطالب والطالبة وكذلك أولياء الأمور بصفة دائمة وترحب بالتواصل والاستفسار عبر هاتف العمادة أو البريد الالكتروني المعلن على البوابة الالكترونية للجامعة أو الحضور إلى مقر العمادة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)