أكثر من «750» مشاركاً ومتحدثاً عالمياً في يوم أبحاث جامعة جازان

أكثر من «750» مشاركاً ومتحدثاً عالمياً في يوم أبحاث جامعة جازان

التعليم السعودي :دشن وكيل جامعة جازان للأبحاث والدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد ربيع، نيابة عن معالي مدير الجامعة فعاليات «مؤتمر الأبحاث الطبية الرابع»، الذي نظمته كلية الطب بالمجمع الأكاديمي بالشواجرة بعنوان: «الجديد عن مرض السكر» بحضور وكيل الجامعة للشئون الأكاديمية وعمداء الكليات الصحية.

وبين عميد كلية الطب الدكتور حسين عقيلي، أن متحدثين عالمين من مركز جوسلين لمرض السكر بكلية طب جامعة هارفاد، سيكون لهم دور أساسي في إثراء جلسات المؤتمر، إلى جانب العديد من المختصين من وزارة الصحة والجامعات السعودية.

وتتضمن جلسات المؤتمر مناقشة أحدث الأبحاث المتعلقة بمرض السكر وطرق علاجة، إضافة إلى معرض مصاحب للملصقات العلمية ضم أكثر من 60 بوستراً، إضافة إلى عرض أحدث نماذج المحاكاة الطبية التي تساعد طالب الطب والمتدرب على إتقان مهارات الكشف والتشخيص وفق أحدث الأساليب العلمية.. وأضاف الدكتور عقيلي، إن المؤتمر يهدف إلى نشر ثقافة البحث العلمي بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين في المجال الصحي بالمنطقة، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في المؤتمر تجاوز 750 مشاركاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)