«أكسفورد» تشكر جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

«أكسفورد» تشكر جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليم السعودي : تلقت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل شهادة شكر وتقدير من دار نشر جامعة أكسفورد التابعة لجامعة أكسفورد في المملكة المتحدة.

وذكر عميد عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة د. عبدالعزيز الفهيد، أن شهادة الشكر والتقدير التي تلقتها العمادة جاءت لتشيد بالإسهامات القيمة والمتميزة التي قدمها قسم اللغة الإنجليزية بعمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة في تطوير سلسلة كتب اللغة الإنجليزية، وجعلها أكثر ملائمة لاحتياجات متعلمي اللغة الإنجليزية في الوطن العربي.

وأضاف بأن إدارة جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، أخذت على عاتقها التطوير في مناهجها الدراسية ومواكبة كل جديد وما هو مفيد للطلاب، وأن يكون للجامعة عبر الكليات والعمادات المساندة بصمات وإسهامات في خدمة المسيرة العلمية والتعليمية على المستوى الداخلي والخارجي، وما هذه الإشادة والشكر والتقدير من دار نشر جامعة أكسفورد التابعة لجامعة أكسفورد في المملكة المتحدة إلا مؤشر ودليل لإسهامات الجامعة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)