أمانة الشرقية تخصص 67 قطعة أرض لصالح وزارة الشئون الإسلامية

أمانة الشرقية تخصص 67 قطعة أرض لصالح وزارة الشئون الإسلامية

التعليم السعودي :خصصت أمانة المنطقة الشرقية 67 قطعة أرض لصالح وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد , وذلك بضاحية الملك فهد بالدمام , لإقامة مساجد وجوامع في الحي بمساحات مختلفة , بالإضافة إلى تخصيص أراضٍ لتكون مواقع لسكن الأئمة والمؤذنين.
وأوضحت الأمانة أن قرار التخصيص للأراضي شمل 17 مسجدًا في الأحياء السابع والثامن , و10 مساجد في الحي التاسع , و 4 مساكن للأئمة والمؤذنين في الحي التاسع , و 13 مسجد في الحي السادس , و 4 مساكن للأئمة والمؤذنين , و 11 مسجد في الحي العاشر و8 مساكن للأئمة والمؤذنين.
وأشارت إلي أن قرار تخصيص تلك المواقع المشار إليها يأتي استكمالاً لتوجيهات ولاة الأمر لدعم وزارات الدولة ، وحرص أمانة الشرقية على استكمال جميع الإجراءات اللازمة منذ إصدار القرارات لحين الانتهاء من إنشاء المباني المخصصة لتلك الإدارات , وذلك حرصا من الأمانة على توفير وإيجاد جميع المرافق الخدمية والحكومية اللازمة للمواطنين والمقيمين في المناطق السكنية , ودعم الجهات الخدمية الأخرى لإقامة مرافقها في الضاحية.
وأكدت الأمانة أنه تم إبلاغ الجهة المعنية لتفعيل القرار إضافة إلى مخاطبتها لاستكمال بقية الإجراءات وعمل جسات التربة قبل طلب الترخيص والشروع في البناء في الوقت الذي باشرت الإدارات المختصة بالأمانة مهامها لاستكمال بقية الإجراءات النظامية اللازمة ومخاطبة كتابة العدل للإفراغ وتسجيل الموقع باسم أملاك الدولة لصالح تلك الجهات بالمنطقة الشرقية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)