أمران ملكيَّان: إلحاق الدارسين على حسابهم في أمريكا بالبعثة.. وتحمُّل نفقات علاج الأمراض المستعصية

أمران ملكيَّان: إلحاق الدارسين على حسابهم في أمريكا بالبعثة.. وتحمُّل نفقات علاج الأمراض المستعصية

التعليم السعودي : أمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإلحاق الطلاب والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة بالبعثة التعليمية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي مع استيفائهم شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج بالبعثة.
في سياقٍ آخر؛ أمر الملك سلمان بن عبدالعزيز بتحمل الدولة نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يُعالجون حالياً من أمراض مستعصية على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة.
وجاء في بيانٍ بثته وكالة الأنباء السعودية «واس» أمس ما يلي:
«حرصاً من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على تلمس احتياجات أبنائه المواطنين والمواطنات، والاهتمام بقضاياهم أثناء زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية، فقد أمر ـ حفظه الله ـ بما يلي: –
1 ـ إلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حالياً على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ممن استوفى شروط وضوابط إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج.
2 ـ تحمل الدولة اعتباراً من تاريخه نفقات علاج المواطنين والمواطنات الذين يعالجون حالياً من أمراض مستعصية ـ شفاهم الله ـ على نفقتهم الخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)