أمير الجوف يدفع بـ 1146 خريجا إلى سوق العمل

أمير الجوف يدفع بـ 1146 خريجا إلى سوق العمل

التعليم السعودي :رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف، حفل تخريج 1146 طالبا من الدفعة الثامنة بجامعة الجوف لهذا العام بالمدينة الجامعية، وذلك بحضور مدير الجامعة ووكلائها ومنسوبيها وأعضاء هيئة تدريسها، وأولياء أمور الطلاب وجمع من الضيوف.

وأشار سموه إلى تزامن التخرج مع مناسبة عزيزة، وهي الذكرى التاسعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لتوليه سدة الحكم في البلاد، موجها رسالة إلى الخريجين، قال فيها: «هذا يومكم، وأنا من هذا المنبر أناديكم على أن تحرصوا على العلم، والعمل به، في كل شؤون حياتكم، فبالعلم تتقدم الأمم وتزدهر، وها أنتم على أول الطريق للعطاء بعلمكم لتفخر بكم الأمة، ويزدهر بكم الوطن»، مباركا للخريجين ولأولياء أمورهم ومهنأهم بهذا الإنجاز الكبير، داعيا المولى لهم بالتوفيق والسداد في حياتهم العملية.

وأضاف: «من مظاهر نعمة الله علينا في هذه البلاد المباركة تكرار مناسبات الخير والعطاء، التي أعد منها تخريج الدفعة الثامنة من خريجي هذه الجامعة الفتية، التي وضع حجر الأساس لها خادم الحرمين الشريفين عام 1428هـ ، في زيارة ميمونة من مقامه يحفظه الله لمنطقة الجوف».

من جهته، قال مدير الجامعة أ.د إسماعيل البشري في كلمته بعد الترحيب بسمو أمير المنطقة: «تحتفل الجامعة بأهم منجزاتها وهو تخريج الدفعة الثامنة من طلابها، الذين جاوز عددهم الألف ومائة طالب، تفخر بهم الجامعة وتزفهم إلى الوطن وإلى المستقبل المشرق الواعد، سواعد لا تمل، وأنامل لا تكل، في ما من شأنه رفعة هذا الدين وهذا الوطن المبارك»..

عقب ذلك عرض فيلم وثائقي، يروي حكاية الجامعة ويصور جانبا مهما من منجزاتها الأكاديمية والعلمية والعمرانية، وتفضل سموه بتسليم المتفوقين شهادات التهنئة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)