أمير الجوف يدفع 4733 خريجا وخريجة لسوق العمل

أمير الجوف يدفع 4733 خريجا وخريجة لسوق العمل

التعليم السعودي – متابعات : رعى صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء أمس الأول حفل تخريج الدفعة الثانية عشر من طلبة جامعة الجوف، وذلك في المدينة الجامعية بسكاكا، حيث شهد سموه مسيرة الخريجين البالغ عددهم 2038 في جميع فروع الجامعة بمدينة سكاكا ومحافظتي القريات وطبرجل، تضمنت الدفعة الأولى من خريجي مرحلة الماجستير في برنامج الفقه وأصوله، وبرنامج المناهج وطرق التدريس.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا عن إنجازات الجامعة خلال السنوات الماضية، ثم ألقى خريج كلية الطب تركي بن دخل الله الشمدين كلمة الخريجين أعرب خلالها عن عزمه وزملائه مواصلة تحصيلهم المعرفي ليكونوا لَبِنات بناء في مسيرة الوطن.

واستعرض مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري جملة المنجزات التي حققتها الجامعة هذا العام، والتي كان من أهمها بناء الخطة الإستراتيجية للجامعة على ضوء ما ورد في الرؤية الوطنية الطموحة، ومراجعة جميع الخطط الأكاديمية في الكليات وإعادة تقييمها بما يحقق أهداف الرؤية، وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بندر بن مزعل الشمري في كلمته أن عدد الخريجات بلغ 2695 والخريجين 2038 بمجموع 4733، حيث بلغ عدد خريجي مرحلة البكالوريوس 4511، وعدد خريجي مرحلة الماجستير 8، و137 طالباً وطالبة لدرجة الدبلوم التربوي، بالإضافة إلى 77 نالوا درجة الدبلوم التأهيلي.

واختتم الحفل بتشرف المتفوقين بالسلام على سمو أمير المنطقة واستلام وثائق تخرجهم من يد سموه، ثم تسلم سموه من مدير الجامعة درعًا تذكاريًا بهذه المناسبة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>