أمير الرياض: أكاديمية «التدريب الرقمي» مستقبل مشرق للشباب

أمير الرياض: أكاديمية «التدريب الرقمي» مستقبل مشرق للشباب

التعليم السعودي – متابعات : أبدى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز إعجابه بأكاديمية الاتصالات بما تحويه من تقنيات وطرق تدريس متقدمة، وقال خلال تدشينه، أمس الأول (الأحد)، أكاديمية STC المتخصصة في التعليم والتدريب الرقمي: «أتمنى لو الزمن يعود بي إلى الوراء لكي أدرس بهذه الأكاديمية، فبيئة الدراسة التعليمية بها أمر يسر».

واعتبر الأمير فيصل بن بندر أن الدراسة في الأكاديمية مستقبل مشرق لشباب الوطن في مجال التقنية، متمنيا للأكاديمية والقائمين عليها مزيدا من التقدم والرقي، وللطلاب مزيدا من الرقي والازدهار، مؤكدا أن الأكاديمية ذراع مهم يجب أن نحافظ عليه ويجب أن ندعمه ليصل الإنسان السعودي إلى المستوى العالي الذي نصبو إليه جميعاً والإنسان قادر في هذه البلاد أن يقدم كل ما عنده لخدمة الوطن.

وأضاف «هذه هي المملكة هذا هو وطننا الذي دائما يزخر بالعطاءات الرائعة والإنجازات المتتالية التي تقدم للوطن خيرة أبنائه مسلحين بالعلم والثقافة وثقافة العمل وهذا هو المهم في هذه الأكاديمية».

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة الرياض، أمس في قصر الحكم، رئيس مجلس محافظة بغداد الدكتور رياض العضاض والوفد المرافق له، ورحب بالجميع في بلدهم الثاني المملكة متمنياً لهم طيب الإقامة، فيما جرى تبادل الأحاديث الودية، وبحث عدد من الموضوعات المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وأقام الأمير فيصل بن بندر مأدبة غداء تكريماً لرئيس مجلس محافظة بغداد ومرافقيه، بحضور عدد من المسؤولين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>