أمير الرياض للطلاب والمعلمين: أنتم نعمة نحسد عليها

أمير الرياض للطلاب والمعلمين: أنتم نعمة نحسد عليها

التعليم السعودي – متابعات : أكد أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أن أبناء المملكة يعيشون في نعمة يحسدون عليها من الجميع، وقال: «البعض ينظر إلينا بحسد ليس للثروة التي نملكها وإنما لوجود إنسان يستطيع القيام بدوره».

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الأربعاء) في مكتبه بقصر الحكم، الطلاب والمعلمين المميزين من منسوبي تعليم الرياض الذين حققوا جوائز وطنية ودولية، مضيفاً: «ينظر إليكم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، نظرة تقدير واحترام واعتزاز دائماً. الملك سلمان في كلماته التي نسمعها بين وقت وآخر نجد أنه يركز على أمن الوطن والشباب في أعمالهم ومناهجهم وقيادات التعليم».

من جهة ثانية، رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أمس، حفلة شركة الغاز والتصنيع الأهلية «غازكو» بمرور 55 عاماً على تأسيسها، بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي.

وقال الأمير فيصل بن بندر: «إن شركة الغاز فخر للوطن، والذين قاموا عليها في البداية وأسسوا ودعموا في هذا المجال لهم التقدير والشكر دائماً؛ لأنهم أوجدوا شركة على مستوى عالٍ، ونحن الآن نقطف كل الثمار نتيجة عملهم وجهدهم الذي بذلوه، وكذلك الزملاء الذين يقومون عليها الآن وجدوا الأمر أمامهم سهلاً بالجهد الذي بذلوه، والدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين دائماً يقومون بهذه العطاءات، وهؤلاء الرجال الذين أدوا هذا الدور، وأنا اليوم أفخر وأتشرف أن أكون معهم بهذه المناسبة لأكرّم من قاموا بالعمل، وشرف لنا جميعاً أن نقول للسابقين واللاحقين شكراً على ما قدمتم» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>