أمير الرياض يرعى تخريج طلاب جامعتي الفيصل وسعود

أمير الرياض يرعى تخريج طلاب جامعتي الفيصل وسعود

التعليم السعودي : يرعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء غد، حفل تخريج الدفعة السادسة من طلبة وطالبات جامعة الفيصل للعام الجامعي 1437/‏1438، وذلك في قاعة الأميرة هيا بنت تركي بمقر جامعة الفيصل بحي المعذر في الرياض. ويبلغ عدد الخريجين والخريجات نحو 408 لدرجة البكالوريوس، و64 للماجستير في تخصصات الطب والإدارة والعلوم والدراسات العامة، فيما يبلغ عدد خريجي كلية الطب 53 طالبا وطالبة، وكلية العلوم 13 طالبة، وكلية الهندسة 72 طالبا وطالبة، وكلية إدارة الأعمال 104 طلاب وطالبات.

حافز للتفوق والعطاء
أكد مدير جامعة الفيصل الدكتور محمد بن علي آل هيازع، أن رعاية أمير الرياض لحفل التخرج تأتي امتدادا لدعمه ورعايته لفعاليات الجامعة، مشيرا إلى أن تكريمه للطلاب والطالبات خير حافز لهم لمواصلة العطاء والتفوق لخدمة دينهم ووطنهم. وقال إن حفل التخرج يجسد الحصاد الجوهري لثمار المستقبل وبناة الوطن، قائلا «أجدها فرصة أن أزف التهنئة لأبنائي الطلاب وبناتي الطالبات، وأقول لهم إن جامعة الفيصل تسعد أن تكون معكم دائما في مسيرتكم القادمة، فنحن شركاء في خدمة وطننا الغالي».
وأضاف آل هيازع أن جامعة الفيصل، وهي تزف دفعة جديدة لمنصة التخرج، شرعت في الاستعداد للعام الجامعي المقبل، الذي سيشهد قبول المئات من الطلاب والطالبات المتميزين في كلياتها الخمس بتخصصاتها المختلفة وكذلك في برامج الماجستير.

تخريج طلاب جامعة سعود
وفي السياق ذاته، يرعى أمير منطقة الرياض اليوم حفل تخريج الدفعة 56 من طلاب جامعة الملك سعود البالغ عددهم 4888 خريجا في مختلف التخصصات والدرجات العلمية «دكتوراه، زمالة، ماجستير، بكالوريوس، دبلوم عال، دبلوم، مشارك»، منهم 15 حصلوا على الدكتوراه، و281 على الماجستير، و6 على الدبلوم العالي، و125 على الدبلوم، و134 على المشارك. أما الحاصلون على درجة البكالوريوس فقد بلغ عددهم 4327. ويقام الحفل في مبنى المؤتمرات بالمدينة الجامعية في الدرعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>