أمير الشرقية: اهتمام الدولة بالتعليم تأكيد لأهميته في بناء الإنسان

أمير الشرقية: اهتمام الدولة بالتعليم تأكيد لأهميته في بناء الإنسان

التعليم السعودي : أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أن ما توليه الحكومة الرشيدة من متابعة لكافة قطاعات الدولة والتعليم على وجه الخصوص يبرز أهمية هذا القطاع في بناء الإنسان واستثمار طاقاته.

وأوضح سموه، أن مشاريع الخير التي دشنها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ في زيارته الميمونة للمنطقة الشرقية، ستؤتي ثمارها قريبا، التي تحمل التطور والبناء والنماء.

وقال سموه: «إن مملكتنا تسعى نحو تنمية شاملة ومتوازنة لغد مشرق ومستقبل واعد، ولن يتحقق هذا إلا بعقولكم وسواعدكم والعمل الجاد المخلص في سبيل النجاح والتميز»، معربا عن سعادته بالمتميزين الذين حققوا الصدارة في مجالات مختلفة، وأنهم الوجه المشرق والنواة الحقيقية للنمو والازدهار.

وأعرب سموه خلال رعايته مساء أمس الأول الحفل السنوي لإدارة تعليم الشرقية، بحضور عدد من منسوبي التعليم بالمنطقة في فندق الشيراتون بالدمام، عن فخره بهذه الكوكبة، التي تميزت في مجالات مختلفة.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وبعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية، ثم ألقى كلمة بنك الرياض الداعم الرئيسي للحفل المدير الإقليمي للبنك بالمنطقة الشرقية إبراهيم الشهري، ونوه فيها برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية للحفل السنوي لتعليم المنطقة، معرباً عن اعتزازه بالمشاركة في الحفل الذي يعكس بجلاء تام قيمة العلم كتاجٍ يعلو فوق هامات الأولويات في هذا الوطن المعطاء، ويستحوذ على مكانته الرفيعة من دعم ورعاية القيادة الحكيمة.

بعدها شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً يحكي التطور والنهضة العلمية التي شهدتها المملكة بشكل عام والمنطقة الشرقية بشكل خاص. وفي ختام الحفل، كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية الطلاب والطالبات المتميزين، الذين حققوا المراكز المتقدمة في شتى المجالات العلمية في المملكة وخارجها، والرعاة والداعمين للقطاع التعليمي بالمنطقة الشرقية، فيما تسلم سموه درعا تذكارية بهذه المناسبة، قدمها مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية وفقاً لصحيفة اليوم.

83a838f997e3178891c81663d54e8b5f 93c064fe54caccfbc413b86340fcb360 fe1cabee7f5d05693103082f35e58a6a         775a12ebc9ba72e09ab4f9283c612445

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>