أمير الشرقية يؤكد على دور المعلم والمعلمة في العملية التعليمية

أمير الشرقية يؤكد على دور المعلم والمعلمة في العملية التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية على أهمية دور المعلم والمعلمة في العملية التعليمية؛ لأنهم مربون وليسوا فقط معلمين، لا سيما وأن أكبر شريحة في المجتمع وعلى مستوى الإدارات الحكومية هي وزارة التعليم.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، أمس، وفد إدارة التعليم بالأحساء يتقدمهم المدير العام للتعليم أحمد بالغنيم ومساعدو المدير العام ومديرو الإدارات المساندة، بعد حصول تعليم الاحساء مؤخرا على جائزة التميز الإداري للعام الدراسي ١٤٣٧ /‏ ١٤٣٨هـ على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، مهنئا سموه منسوبي ومنسوبات تعليم الأحساء بهذا الإنجاز غير المستغرب عليهم، وموجها بالاستمرار في التميز والمشاركة في مثل هذه الجوائز التي ينعكس أثرها على المجتمع، مضيفا سموه إن الأحساء من المحافظات العزيزة على قلوبنا، ولها – بفضل الله – إنجازات دائمة في كل المجالات، وهذا يعود إلى اهتمام وحرص أهاليها على التميز والإبداع وجودة الأداء، متمنيا سموه لكافة منسوبي تعليم الأحساء التوفيق والمزيد من التميز.

من جهته، قدم مدير تعليم الأحساء شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه للتعليم بالمحافظة وجميع منسوبي التعليم للتحسين من مستوى جودة العمل بالإدارات التعليمية، مبينا أن إدارة تعليم الأحساء حصلت ولله الحمد على المركز الأول في ترتيب فئة التميز الإداري، والتي كرمت خلال حفل الوزارة بالرياض من قبل وزير التعليم د. أحمد العيسى خلال حفل الجائزة، مبينا أن جائزة التميز الإداري تعد من فروع جائزة التميز في وزارة التعليم وتشمل كافة إدارات العموم بالوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، حيث تتنافس على تحقيق أفضل النتائج والدرجات في تسعة معايير تشمل القيادة الإدارية، السياسات والاستراتيجيات، الموارد البشرية وتنميتها، الشراكة والموارد، إدارة العمليات، الإدارة الإلكترونية، التركيز على المستفيدين، التأثير على المجتمع، ونتائج الأداء الرئيسية. وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية مع سموه وفقاً لصحيفة اليوم.

7605b4dde7ce6cb0947537b27cb8de0e b6c4e1216dd766657f2c5f0830c20e4d dfe4377ac364f5bdd57ee525b3d4942f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)