أمير الشمالية: البداية الجادة مؤشر لنجاح الفصل الدراسي

أمير الشمالية: البداية الجادة مؤشر لنجاح الفصل الدراسي

التعليم السعودي – متابعات : وجه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد، إدارة التعليم والمدارس التابعة لها بمضاعفة الجهود وتقديم كل ما يخدم العملية التعليمية، مشدداً على ضرورة البداية الجادة في أول أيام الفصل الدراسي، كونها مؤشراً قوياً على نجاح الاستعداد للفصل الدراسي الثاني، والانضباط في العمل والحرص على تحقيق المستوى الأعلى لإنجاح عمليتي التعليم والتعلم، وتفعيل إستراتيجيات التدريس الحديثة التي ترتكز على التعلم النشط واستثمار التقنية في التدريس مما يساهم في رفع مستوى الطلاب والطالبات وزيادة الدافعية لديهم.

جاء ذلك إثر تفقده أمس عدداً من المدارس في مدينة عرعر بالتزامن مع بداية النصف الدراسي الثاني للطلاب والطالبات، واستهل جولته الميدانية بزيارة لمدرسة التميز العلمي التي تقدمها شركة معادن لمجتمع المنطقة، وتجول في أرجائها واطلع على النشاط الثقافي والاجتماعي والعلمي الذي تنفذه والتقى المعلمين والطلاب، كما زار مدرسة ابن جبير الابتدائية وتجول في الفصول الدراسية والتقى المعلمين واستمع إلى نبذة عن استعداداتهم في أول يوم دراسي واستعداداتهم للفصل الدراسي الثاني.

من جهة ثانية طالب الأمير فيصل بن خالد، بتحسين شبكة الاتصالات في بعض القرى والهجر بالمنطقة، مشدداً على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وتلبية حاجاتهم في جميع محافظات ومدن ومراكز وقرى المنطقة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه بالإمارة أمس مدير شركة الاتصالات السعودية بالمنطقة فايز البديوي، الذي استعرض أبرز المشاريع القائمة والجاري تنفيذها في المنطقة ومحافظاتها، والمزمع تنفيذها لاحقًا.

واطلع على عرض عن مبادرة تفعيل وتطوير التقنية في إمارة المنطقة المقدمة من الاتصالات السعودية، وناقش مشاريع الألياف البصرية وما تم تنفيذه لعام 2017 /‏2018 وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)