أمير القصيم لـ«المعلمين»: نعيش مرحلة حساسة.. حصنوا الطلاب من الأفكار الضالة

أمير القصيم لـ«المعلمين»: نعيش مرحلة حساسة.. حصنوا الطلاب من الأفكار الضالة

التعليم السعودي : شدد أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل على أهمية الدور الرئيسي الذي يقع على عاتق المسؤولين في التعليم نحو بناء الوطن من خلال أبنائه من الطلبة والطالبات، مؤكداً أن على المعلمين والمعلمات دورا كبيرا في المسيرة التعليمية لهذه البلاد، كون الأمم يقاس تقدمها بتعليمها.

وتمنى أمير القصيم من أساتذة التاريخ أن يستذكروا للطلاب كيف كان التعليم في السابق والصعوبات التي تواجهه وأين وصل الآن، ليطلعوا الطلبة على ما ننعم به اليوم وليستشعروا هذه النعمة.

وأوصى الأمير فيصل بن مشعل خلال التقائه بالإمارة بمدينة بريدة أمس (الثلاثاء)، مدير التعليم بالمنطقة عبدالله الركيان يرافقه عدد من منسوبي الإدارة، المعلمين بالحرص على الأمانة التي في أعانقهم، وأن يكونوا قدوة حسنة، والتعاطي مع الطلاب والحرص عليهم، وحماية عقولهم من الغزو الثقافي والفكري، وتحصينهم من الأفكار الضالة والأمور غير الأخلاقية، لما تواجهه البلاد من تحديات، وما نعيشه من مرحلة حساسة ودقيقة، مؤكداً أن عليهم أمانة عظيمة في أعناقهم.

وأشاد بما يلقاه قطاع التعليم بالمملكة من رعاية واهتمام من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، معبراً عن اعتزازه بالمعلمين والمعلمات الذي يؤدون دورهم في إعداد أجيال المستقبل من الطلاب والطالبات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)