أمير القصيم للطلاب: الوطن يراهن عليكم لتحقيق رؤية 2030

أمير القصيم للطلاب: الوطن يراهن عليكم لتحقيق رؤية 2030

التعليم السعودي : أكد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أن منسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات التعليم في المنطقة أهل للمسؤولية، وفيهم يراهن الوطن بقيادته وشعبه على تحقيق الطموحات والتطلعات.

وأشار إلى أن التعليم بمنسوبيه في القطاعين، وبمخرجاته المعرفية والتعليمية، يقدم الصورة الحقيقية للمواطن البار بوطنه، الذي يتمثل القيم الأخلاقية والسلوكية النبيلة، ويعمل على بناء وتعزيز الفضيلة في المجتمع.

ونوه خلال لقائه الأسبوعي بمدينة بريدة أمس الأول، إلى أهمية المشاركة التكاملية بين قطاع التعليم وكافة الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة، باعتبار مثل هذا الأمر يمثل أحد أهم مسارات وتوجهات رؤية المملكة 2030، التي تعمل على إيجاد الشراكات البينية.

من جهة أخرى، شهد الأمير فيصل بن مشعل أمس (الثلاثاء) احتفال جامعة القصيم بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة.

وقال : «ننعم بأمن وأمان ونعيش في عز ورخاء، نحن محسودون ومستهدفون من الأعداء ولا يُرمى إلا الشجر المثمر، ونحن نمر بمرحلة يجب أن يقوم كل شخص بإثبات وطنيته بالقيام بعمله والقيام بواجبه تجاه الوطن، ويجب علينا أن ننظر إلى النعم التي أنعم الله بها علينا ولا نبحث عن السلبيات فالوطن ينعم بالخير، محذراً من تقبل الطاقة السلبية التي تحبط كل من يتفاءل بمستقبل هذا الوطن ويتجاهل إيجابياته فيجب علينا أن نفخر بهذه البلاد فهي بلاد مكة والمدينة ودفن فيها الآباء والأجداد» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)