أمير القصيم يتسلم أبحاث مؤتمر دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

أمير القصيم يتسلم أبحاث مؤتمر دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

التعليم السعودي : تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خلال استقباله بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم ، معالي مدير جامعة القصيم الاستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود ، نسخةً من مجلدي أبحاث وأوراق مؤتمر دور الجامعات السعودية في تفعيل رؤية 2030 ، الذي أقامته جامعة القصيم في شهر ربيع الثاني من العام الحالي ، للمساهمة في تدعيم خطط واستراتيجيات الجامعات في تحقيق أهداف الرؤية .
وتناولت الأوراق البحثية العديد من الجوانب والمحاور المهمة في مشروع رؤية 2030 ، والأدوار المتوقعة من الجامعات لتفعيل مستهدفات الرؤية ومقاصدها.
وعبّر معالي مدير جامعة القصيم عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة القصيم على ما تجده الجامعة من دعم وتوجيه وتشجيع ومؤازرة بما يحقق تطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ .
حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان ، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-1004772351492537138757

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>