أمير القصيم يرأس اجتماع برامج الاستفادة من الإجازة الصيفية

أمير القصيم يرأس اجتماع برامج الاستفادة من الإجازة الصيفية

التعليم السعودي : رأس أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، اجتماع الجهات المشاركة في تنظيم برامج كيفية الاستفادة من الإجازة الصيفية للطلاب والطالبات، الذي عقد في قاعة الاجتماعات بمكتبه بمقر الإمارة، بحضور نائب أمير المنطقة الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من مديري الإدارات الحكومية المعنية بالمنطقة.

برامج الصيف

رحب أمير منطقة القصيم في بداية الاجتماع بالحضور والمشاركين في هذا الاجتماع، مثنيا على جهود الجميع وعرضها للخطط المقترحة التي تخدم الطلاب من خلال برامج يستفيدون منها في هذه الإجازة الصيفية في كافة المجالات.

بعد ذلك جرى استعراض البرامج التابعة لكل جهة من الجهات المشاركة في تنظيم برنامج كيفية الاستفادة من الإجازة الصفية للطلاب والطالبات بالتفصيل.

ثم قدم عرض مقترح من بعض المديرين العامين المشاركين في الاجتماع عن الموضوعات الجديدة التي ستضمن في البرنامج، ومناقشة تطوير البرامج المقدمة للطلاب والطالبات لكي يستفيدوا منها الاستفادة المثلى.

جهود الشركاء

وجه أمير منطقة القصيم خلال الاجتماع باعتماد ما اقترحه المشاركون بكل ما يخص ويخدم برنامج كيفية الاستفادة من الإجازة الصيفية للطلاب والطالبات، مشيدا بالجهد المبذول من الشركاء، مذكرا بالتطوير الذي ينتظره الشباب والفتيات من المواطنين والزائرين لهذه المنطقة، وأهمية استمرار هذا التطوير وفق منهجية منظمة بالتنسيق بين الشركاء.

وأشار إلى أهمية التركيز في البرامج على استغلال هذه الإجازة بالطرق الصحيحة والسليمة من خلال التسلية التي تنمي العقل وتحارب الأفكار الهدامة، مفيدا أن طول وقت الإجازة قد يجعل وقت الفراغ كبيرا، موصيا الجميع بتوفير برامج تغطي هذا الفراغ بما يعود نفعه على الطلاب والطالبات، مؤكدا أن هذه البرامج بعض من النقاط المفيدة والمعينة على قضاء إجازة صيفية عامرة بالفائدة والمتعة للشباب والفتيات، حيث تولي حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كل الرعاية والاهتمام لهذه الفئة الغالية والمهمة بالمجتمع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>