أمير المدينة المنورة يدشن برنامج تدريب منسوبي الجهات الحكومية بالجامعة الإسلامية

أمير المدينة المنورة يدشن برنامج تدريب منسوبي الجهات الحكومية بالجامعة الإسلامية

التعليم السعودي : يُدشّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة صباح اليوم (الثلاثاء) برنامج تدريب منسوبي الجهات الحكومية ممن لهم تعامل مباشر مع المواطنين والمقيمين والزوار الذي تنظمه الجامعة الإسلامية بالشراكة مع إمارة منطقة المدينة المنورة ويستمر لمدة شهر.

وثمن مدير الجامعة الإسلامية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، لسموه ثقته الكريمة في الجامعة لتنفيذ هذا البرنامج الرائد، مقدّماً الشكر لسموّه على رعايته للجامعة ودعمه المتواصل لبرامجها.

وأكد أن الجامعة سخّرت تجربتها السابقة في مجال تدريب العاملين وإمكاناتها لتحقيق أهداف البرنامج، وذلك من خلال عمادة خدمة المجتمع، مضيفاً أن البرنامج يستهدف منسوبي الجهات الحكومية ممن لهم تعامل مباشر مع المواطنين والمقيمين والزوار، ويهدف إلى تعزيز القدرة الشخصية والمهنية للمتدربين، وإكسابهم المهارات والمعارف والسلوكيات اللازمة للوصول إلى التميز في تقديم الخدمة، كما يسعى إلى مساعدة المتدربين على اكتشاف إمكانياتهم والتميز في شخصياتهم وطريقة أداء عملهم، وربط مفاهيم وتطبيقات التدريب بواقع عملهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)