أمير تبوك: تخصيص 80 مليار ريال لدعم برنامج تطوير التعليم العام يؤكد مدى اهتمام القيادة بالتعليم في المملكة

أمير تبوك: تخصيص 80 مليار ريال لدعم برنامج تطوير التعليم العام يؤكد مدى اهتمام القيادة بالتعليم في المملكة

التعليم السعودي :أكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبداالعزيز أمير منطقة تبوك أن صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ على تخصيص 80 مليار ريال لدعم برنامج تطوير التعليم العام بالمملكة، يعكس مدى الرعاية التي يوليها ـ أيده الله ـ لقطاع التربية والتعليم بوصفه أحد عوامل التنمية الشاملة في المملكة، وحرصه على تطوير التعليم في بلادنا العزيزة.
وأثنى سموه على ما يحظى به قطاع التعليم في المملكة من دعم غير محدود من خادم الحرمين الشريفين وسمو نائب خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي ولي العهد وسمو وزير التربية والتعليم.
وأعرب سموه خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد بن عبدالله اللحيدان، الذي سلمه نسخة من إجراءات البرنامج التنفيذي لدعم مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام في المملكة، عن بالغ شكره وصادق تهانيه لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وزير التربية والتعليم بهذه المناسبة، وقال “إن سموه يتمتع بتجارب ثرية وخبرات متراكمة وأفكار نيرة خلال هذه السنوات الطويلة لإيجاد بيئة تعليمة مناسبة تنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله”، متمنياً لسمو وزير التربية والتعليم التوفيق لتنفيذ هذا المشروع الرائد .
وطلب سمو الأمير فهد بن سلطان من مدير عام التربية والتعليم بمنطقة تبوك نقل تهنئته لمنسوبي ومنسوبات التربية والتعليم بالمنطقة بمناسبة صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين بتخصص 80 مليار ريال لتطوير التعليم.
كما اطمأن سمو أمير منطقة تبوك على سير الاختبارات في مدارس المنطقة، ووجه مدير عام التربية والتعليم بالحرص والاهتمام على تهيئة كل ما يساعد الطلاب والطالبات على تأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)