أمير تبوك يتسلم التقرير الإحصائي للتعليم بالمنطقة

أمير تبوك يتسلم التقرير الإحصائي للتعليم بالمنطقة

التعليم السعودي : تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقه تبوك اليوم بمكتبة بالإمارة، نسخه من التقرير الإحصائي المتضمن إنجازات الإدارة العامة للتعليم بمنطقه تبوك خلال عامي 1436/1437 و 1437/1438هـ , الذي قدمه مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عمر أحمد الشريف.
وهنأ سمو أمير المنطقة، مدير عام التعليم على هذا الإنجاز والجهود التي بذلت من الجميع في إدارة تعليم تبوك، شاكراً للدكتور الشريف ما قدمه من خدمة للمنطقة والتعليم طوال السنوات الماضية.
كما اطلع سموه على الاستعدادات التي اتخذتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقه تبوك لتنظيم معرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة العربي الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام في مركز الأمير فهد بن سلطان الحضاري بتبوك, حيث تم اختيار إدارة التعليم بتبوك ضمن أربعة مناطق تعليمية في المملكة لتنظيم المعرض الذي تشرف علية وزارة التعليم ضمن برنامج تفعيل المشروع العربي للإسهام في نشر ثقافة الكتاب بمشاركة نخبة من دور النشر بالمملكة.
وبارك سمو أمير منطقة تبوك انطلاقه المعرض، داعياً الطلاب والطالبات إلى الاستفادة من فعالياته وبرامجه وما يتضمنه من كتب مفيدة تعمق قيمة القراءة والاطلاع لديهم .
كما وافق سمو أمير المنطقة على بداية الدوام الصيفي لمدراس التعليم العام بنين وبنات بمنطقة تبوك يوم الأحد المقبل .
من جهته أعرب مدير عام التعليم عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقه تبوك على توجيهات ومتابعات سموه المستمرة لدعم التعليم العام بالمنطقة وتشجيع سموه للمتفوقين والمتفوقات من خلال جائزة سموه للتفوق العلمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>