أمير تبوك يثني على مشاركة تعليم المنطقة في اليوم الوطني

أمير تبوك يثني على مشاركة تعليم المنطقة في اليوم الوطني

التعليم السعودي : أثنى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك على المشاركة الفاعلة لتعليم تبوك في حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ86، بحضور وتفاعل أكثر من خمسة آلاف من منتسبي التعليم في المنطقة، والذي رعاه سموه بمتنزه الأمير فهد بن سلطان، وبمشاركة من مختلف القطاعات الحكومية والأهلية.

وقال سموه مخاطباً المدير العام للتعليم بالمنطقة د. عمر بن أحمد أبوهاشم الشريف خلال الحفل: “ما قمتم به هو عمل مشرف تشكرون عليه وجهودكم مميزة، شكراً لكم وشكري لكل الطلاب والمعلمين والمشرفين، وكل من شارك هذه الليلة في هذا الاحتفال”.

من جهته أعرب مدير التعليم عن خالص شكره وعرفانه لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته ودعمه لمناشط وبرامج التعليم في المنطقة كافة، وعلى كلمات سموه الأبوية الضافية التي توجت رعايته لحفل اليوم الوطني، مشيراً إلى أن مشاركة تعليم المنطقة في هذه المناسبة الخالدة، هو واجب وطني يتشرف به كل مواطن ومواطنة. وندعو من الله أن يديم علينا الأمن والأمان، وأن يحفظ حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، وولي عهده الأمين وولي ولي عهده -حفظهما الله- وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)