أمير تبوك يستقبل أعضاء مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

أمير تبوك يستقبل أعضاء مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان

التعليم السعودي – متابعات : استقبل أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان الأمير فهد بن سلطان أمس بمكتبه بالإمارة، أعضاء مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان.

وفي بداية اللقاء رحب الأمير فهد بن سلطان بأعضاء مجلس أمناء الجامعة، مثمنا العمل والجهد الذي بذل من الجميع حتى أصبح للجامعة موقعها المميز الذي نفاخر به ومكنها من تحقيق أهدافها لتكون مخرجات الجامعة واضحة في سوق العمل ويستطيع خريجها خدمة وطنه بفعالية عالية. وأعرب عن شكره وتقديره لكافة أعضاء المجلس في عامه الثالث والأخير.

وقال: نتطلع أن تواصل الجامعة من خلال مجلسها الجديد تطورها بما يتماشى مع التطور الذي تعيشه بلادنا من تغيرات كبيرة في العديد من المناحي منها التنظيمية والنظرة الحديثة لتطور التعليم وفق رؤية المملكة 2030 والمتغيرات الجديدة على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية، مؤكدا على الدعم الكبير الذي يلقاه التعليم العالي بالمملكة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

من جهتهم، أعرب أعضاء مجلس أعضاء مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الشورى عن شكرهم وتقديرهم لأمير تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان على ما لقيه مجلس الأمناء من دعم وحرص من خلال دورة المجلس السابقة والذي انعكس على أداء المجلس وعلى تطور الجامعة ومخرجاتها التعليمية والأكاديمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>