أمير جازان: الفائزون بجائزة التميز سواعد نماء لرفعة الوطن

أمير جازان: الفائزون بجائزة التميز سواعد نماء لرفعة الوطن

التعليم السعودي : هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الطلاب والمعلمين الفائزين بجائزة التميز بوزارة التعليم، متمنيا لهم دوام التفوق وأن يكونوا لبنة في بناء الوطن في شتى المجالات وسواعد نماء وتطور في سبيل رفعة الوطن والمنطقة، مشيدا سموه بتفوق وتميز طلاب وطالبات تعليم محافظة صبيا. وأضاف سموه: أنهم شرفوا المنطقة بنتائجهم المبهرة. جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه يوم أمس بديوان الإمارة مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس ومساعديه والمتميزين من المعلمين والطلاب والذين تشرفوا بالسلام على سموه وهنأهم بهذا المنجز معربا عن شكره وتقديره للقائمين على تعليم المحافظة ولكافة الإداريين والمعلمين والطلبة.

إلى ذلك تسلم سموه التقرير السنوي لإدارة تعليم صبيا والذي شمل تنفيذ عدد من المشروعات التعليمية والمدرسية والإدارية والبرامج التربوية بالمحافظة والمراكز التابعة لها. من جانبه أوضح الدكتور الأحوس بأن إدارة تعليم صبيا حققت المركز الرابع في جائزة وزارة التعليم للتميز على مستوى المملكة، كما حقق عدد من المعلمين والمعلمات والمرشدين والطلاب مراكز متقدمه في جائزة التميز.

كما زف مدير تعليم صبيا، لسموه افتتاح ثلاثة مكاتب تعليمية جديدة في كل من صبيا وضمد والريث والتي ستخدم تلك المحافظات وطلابها تعليميا وتربويا وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)