أمير جازان يتوج الفائزين بجائزة التفوق والإبداع

أمير جازان يتوج الفائزين بجائزة التفوق والإبداع

التعليم السعودي – متابعات : أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على أهمية دور الإعلام للتعريف بما تزخر به المنطقة من مقومات سياحية وزراعية واقتصادية وغيرها، مشيرا إلى أهمية التكريم لتشجيع الفائزين بالجائزة على مواصلة الإبداع والتنافس بين كافة أبناء المنطقة، للحصول على الجائزة في دوراتها المقبلة، جاء ذلك خلال رعايته حفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع التي أقيمت بفندق راديسون بلو.

جائزة تحفيزية
أوضح أمين عام الجائزة الدكتور إبراهيم النعمي، أن عدد المحتفى بهم بلغ 33 فائزا وفائزة في 8 فروع، لافتا إلى أن الجائزة تعد تحفيزية لحفظة كتاب الله وسنة نبيه الكريم والمتفوقين دراسيا ومهنيا وعلميا وأكاديميا ووظيفيا وأدبيا وفنيا، مشيدا برعاية أمير المنطقة للحفل ودعمه ومتابعته الحثيثة للجائزة.
دعم وإسهام
أشاد النعمي بالدعم الذي تجده الجائزة من أمير المنطقة رئيس مجلس الأمناء وسمو نائبه، والنتائج التي حققتها الجائزة خلال السنوات الماضية، والإسهامات التي تقدمها في تطوير وتحديث معايير الجائزة في مختلف فروعها ومجالاتها، لاستيعابها لأكثر عدد، مثمنا جهود رجال الأعمال والداعمين.
تنمية مستدامة
أشار الدكتور علي الكاملي إلى أن الجائزة تأتي في إطار مفهوم التنمية المستدامة، مضيفا إلى أنها تعد من عوامل النجاح ودعم المتفوقين وتحفيز أقرانهم بالمجتمع، مبينا أهمية القيمة الحضارية والأدبية والثقافية والعلمية للجائزة ودورها الريادي، مطالبا الفائزين ببذل الجهد والاجتهاد لخدمة الوطن وفقاً لصحيفة الوطن.

01- أمير جازان يؤكد على دور الإعلام
02- 33 فائزا تم تكريمهم في 8 فروع
03- التكريم يأتي في إطار التنمية المستدامة
04- الجائزة من أهم عوامل النجاح ودعم المتفوقين
05- أمير جازان يدعم الجائزة لاستيعاب الأكثر

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)