أمير عسير لخريجي جامعة الملك خالد: أنتم لبنة صالحة في خدمة الوطن

أمير عسير لخريجي جامعة الملك خالد: أنتم لبنة صالحة في خدمة الوطن

التعليم السعودي – متابعات : هنأ أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز الخريجين والخريجات في جامعة الملك خالد، متمنيا لهم مزيدا من النجاح وأن يكونوا لبنة صالحة في الوطن. وكان الأمير فيصل شهد حفلة تخريج الدفعة 20 والتي أقيمت بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة (الأربعاء) الماضي.

وأكد مدير الجامعة الدكتور فالح رجاء الله السلمي في كلمته، أن الجامعة تزفّ ثلة من أبنائها، بعد أن سلّحتهم بالعلم والمعرفة، ليشكّلوا ميزة تنافسية في سوق العمل ومجال البناء، كما حرصت من خلال الأنشطة والبرامج والفعاليات، على بناء القدرات وتقويم السلوك وتوجيه الفكر واكتشاف المواهب، ليكون النتاج شخصيّة تمتلك المعرفة في موهبتها وقادرة على توظيفها بالشكل السليم. وعقب ذلك شاهد الحضور فيلما بعنوان «قصة الخوذة» يحكي كفاح طالب في إكمال تعليمه ونجاحه، ثم أعلن عميد القبول الدكتور عبدالمحسن القرني النتيجة النهائية للخريجين. وأوضح أن عدد الخريجين لهذا العام بلغ ١٤٠٤٧ خريجاً وخريجة في ٢٩ كليّة مختلفة، تضم أكثر من ٥٠ تخصصاً، منهم ٤٩ خريجاً وخريجة من حملة الدكتوراه، ٢٤١ الماجستير، ١٦٦٢ الدبلوم، إضافة إلى ١٢٠٩٥ خريجاً وخريجة من حملة درجة البكالوريوس. وفي نهاية الحفلة كرّم الأمير فيصل بن خالد عدداً من المتفوقين وتسلّم هديّة تذكارية من مدير جامعة الملك خالد.

الخريجون لـ«عكاظ» : حان وقت رد الجميل

عبر عدد من الخريجين لـ «عكاظ» عن سعادتهم بقطف ثمار السنوات الماضية، مؤكدين استعدادهم لرد الجميل للوطن الذي مكنهم من التعليم ودعمهم في مسيرة التعلم. وقال محمد يحيى آل شايع من كلية العلوم الإنسانية إن شعوره لا يمكن وصفه في يوم التخرج، وقدم الشكر إلى جامعة الملك خالد إدارة وهيئة تدريس على الجهود التي تبذلها وسعيها المتواصل لتأهيل الخريجين في جميع التخصصات.

أما الخريج محمد بدر عسيري فأكد عزمه على تطبيق كل ما درسه لخدمة الوطن الذي منحه الكثير وحان الوقت لرد الجميل، ويوافقه في الرأي زميله الخريج عبدالعزيز جرمان الأسمري الذي أجزل الشكر لأسرته التي وقفت معينة له لتجاوز كل عقبة واجهته أثناء الدراسة. ويختتم الخريج مصعب عسيري لـ «عكاظ»، «ها نحن نجني ثمار دراستنا والحصول على الشهادة الجامعية التي طالما حلمنا بها» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)