أمير عسير يدفع بـ 10 آلاف خريج من جامعة خالد لسوق العمل

أمير عسير يدفع بـ 10 آلاف خريج من جامعة خالد لسوق العمل

التعليم السعودي : دعا صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الطلبة الخريجين من جامعة الملك خالد إلى المساهمة في تحقيق الرؤية الشاملة والمتكاملة التي تعد الخطة التنموية الأكبر في تاريخ المملكة، مؤكدا سموه أن هذه الرؤية تجعلنا أكثر اطمئنانا على حاضر هذه البلاد، ومستقبلها وأقوى تصميما على تحقيق أهدافها في ظل قيادته الحكيمة، كما دعا الخريجين إلى التمسك بالعقيدة، والحذر من المؤثرات الخارجية.
جاء ذلك في كلمة ألقاها سموه خلال حفل تخريج الدفعة الـ18 لطلاب وطالبات الجامعة، والبالغ عددهم من 10633 طالبًا وطالبة، بالأستاد الرياضي بالمحالة.
وأضاف سمو أمير المنطقة: خدمتكم في أي مكان وأي مدينة أو أي قرية من أرجاء هذا الوطن شرف لا يضاهيه شرف، فيد تبني، ويد تدافع في وطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك العزم والحزم، وشابين عظيمين هما صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد، وصاحب السمو الملك الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز».
من جانبه هنأ مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود الخريجين وأسرهم قائلا: أهنئكم بهؤلاء الأبناء ثمرة الجد، والاجتهاد الذين تسعدون بهم لخدمة دينهم ووطنهم وولاة أمرهم، فالشكر لكم على حسن تربيتكم وتعليمكم حتى تحقق هدفكم».
وتابع مخاطبا الخريجين: كونوا قدوة صالحة في مجتمعكم فبكم يرتقي الوطن، وفيكم الأمل والرجاء فكونوا على قدر تطلعات الملك سلمان الحزم والعزم فأنتم أمل خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية عام 2030م، واحذروا أصحاب الفكر الضال، وخذوا بالوسطية والاعتدال فهو منهج دينكم الصحيح وثقوا بقيادتكم وقفوا معهم ضد أعداء الفكر والدين والوطن فأنتم الوقود الحقيقي لسير هذا الوطن المعطاء.
بعد ذلك أعلن عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح النتيجة النهائية للخريجين، وهنأ فيها كل الخريجين، والخريجات راجيًا لهم مستقبلًا مشرقًا وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>