أمير عسير يرعى تخريج 2909 من طلاب جامعة بيشة غداً

أمير عسير يرعى تخريج 2909 من طلاب جامعة بيشة غداً

التعليم السعودي – متابعات : يرعى أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، غدا (الثلاثاء)، حفلة تخريج الدفعة الرابعة من طلاب جامعة بيشة البالغ عددهم 2909 خريجين وخريجات للعام الجامعي 1438-1439هـ، وتدشين الوقف العلمي للجامعة، كما سيدشن مبادرة الوفاء بإطلاق مسمى الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز «رحمه الله» على المركز الثقافي بتعليم بيشة.

وستشهد زيارة أمير منطقة عسير لمحافظة بيشة استقبالا في مقر المحافظة، وسيشرف الحفلة الخطابية التي أعدتها محافظة بيشة ابتهاجا بمقدمه، إذ سيتم خلال الحفلة تدشين خطة التطوير السياحي بمحافظة بيشة، وتدشين مبادرة المتنزه الوطني (يلا) بما يقارب 140 ألف شجرة.

من جانبه، رحب محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة بزيارة الأمير فيصل بن خالد لمحافظة بيشة وتشريف حفلة الأهالي والرعاية الكريمة لتخريج طلاب جامعة بيشة، وقال: إن رعاية أمير المنطقة لهذا الاحتفال وتخريج نخبة من طلاب الجامعة، تجسد مدى اهتمام الحكومة الرشيدة بالتعليم ومخرجاته، وحرصه على مشاركة أبنائه الطلبة فرحتهم في يوم حصادهم العلمي، ومتابعة مشاريع التنمية والإنجازات ومسيرة البناء والتطوير التي تحظى بها محافظات ومراكز المنطقة في جميع المجالات.

من جانبه، شكر مدير جامعة بيشة الدكتور أحمد بن حامد نقادي، أمير عسير على رعايته الكريمة لحفلة تدشين الوقف العلمي وتخريج طلاب الجامعة ومشاركته الطلاب فرحة تخرجهم، مبينا أن الرعاية دليل على حرص واهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة بدعم مسيرة التعليم، ومدى اهتمام وحرص الأمير فيصل بن خالد على دعم مناشط الجامعة وفعالياتها ومشاركة أبنائه الطلاب كافة إنجازاتهم المختلفة وفرحتهم في يوم حصادهم الدراسي.

وذكر مدير الجامعة أن الدفعة الرابعة من الخريجين لهذا العام تشهد تخرج 2909 طلاب وطالبات من 15 كلية في بيشة وبلقرن والنماص وتثليث، إذ بلغ عدد الطلاب 487 طالبا، وعدد الطالبات 2422 طالبة. موضحا أن عدد خريجي كليات الجامعة في بيشة بلغ 1487 طالبا وطالبة، وفرع النماص 564 طالبا وطالبة، وفرع بلقرن 643 طالبا وطالبة، وبلغ عدد الخريجات من فرع تثليث 215 طالبة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)