أمير عسير يطلع على خطة العام الدراسي

أمير عسير يطلع على خطة العام الدراسي

التعليم السعودي : أشاد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بالجهود المقدمة في قطاع التعليم بالمنطقة، مؤكدا أهمية بذل المزيد لتحقيق رؤية القيادة في ترسيخ المواطنة لدى الطلاب والطالبات من خلال المؤسسات التربوية والتعليمية بما يسهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
جاء ذلك خلال استقبال أمير عسير في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، بحضور عدد من مديري التعليم بالمحافظات، ومديري المكاتب التعليمية بالمنطقة والمساعدين، وعدد من طلاب الأندية الموسمية.
وقدّم آل كركمان خلال الاستقبال نبذة عن استعدادات الإدارة للعام الدراسي المقبل، مؤكدا أن الإدارة تعمل على تنفيذ الخطط التي من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمية في المنطقة، مشددا على أن التعليم لن يكون مطية للفكر الضال والمتطرف بل سيكون منارة للعلم والمعرفة ومرسخا للوطنية وحب الوطن في نفوس الطلاب.
وفي نهاية الاستقبال، تسلم الأمير فيصل بن خالد عددا من التقارير والإحصائيات لأنشطة المكاتب التعليمية في المحافظات خلال الفترة الماضية، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)