أمير عسير يكرم ٢٨٤ طالباً متفوقاً بالتعليم.. الأربعاء

أمير عسير يكرم ٢٨٤ طالباً متفوقاً بالتعليم.. الأربعاء

التعليم السعودي – متابعات : يكرم صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الأربعاء المقبل، ٢٨٤ طالبًا من أوائل الطلاب المتفوقين بمدارس التعليم العام، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم، وبرامج التربية الخاصة ونظام المقررات، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتعليم. وأوضح المدير العام للتعليم في المنطقة، جلوي آل كركمان، أن التكريم يهدف إلى تقدير جهود الطلاب، والإشادة بهم، وبأولياء أمورهم، ومدارسهم، فضلًا عن شحذ الهمم، وبث روح التنافس الشريف في الوسط التربوي، رافعًا شكره وتقديره إلى سمو أمير المنطقة؛ على رعايته ودعمه المتواصل لبرامج التعليم.

من جهته أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد بتعليم عسير، سعد حاضر، أنه تم إعداد دليل يضم أسماء الطلاب المتفوقين، ويتضمَّن صورًا للطلاب ومدارسهم وفصولهم الدراسية، وتم توزيعه على جميع المدارس، والإدارات ذات العلاقة، بما يسهم في التعريف بالمتفوقين، والجهود التي بذلوها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)