أمير منطقة القصيم يستقبل طاقم مسرح المنطقة لحصولهم على جائزة المسرح المغاربي

أمير منطقة القصيم يستقبل طاقم مسرح المنطقة لحصولهم على جائزة المسرح المغاربي

التعليم السعودي :استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة اليوم , طاقم مسرح القصيم , الذي حصل على جائزة المسرح خلال مشاركته في مهرجان المسرح المغاربي في الجزائر ، حيث شاركت فيها المملكة العربية السعودية بالإضافة للدولة المستضيفة الجزائر وجمهورية مصر وليبيا وتونس والعراق.
ورحب سمو أمير منطقة القصيم خلال اللقاء بطاقم مسرح القصيم , كما هنأهم على هذا الإنجاز .
وأعرب مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالقصيم سليمان الفايز من جهته عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم على الدعم الذي يلقاه الحراك الشبابي المتميز بالمنطقة ، وعلى مشاركة سموه وحضوره للعديد من المناسبات الشبابية .
وأفاد الفايز أن مسرح القصيم حقق الكثير من التميز على مستوى مسارح ومدارس عالمية متعددة الفنون بمختلف أشكالها وألوانها ، مبيناً أن سمو أمير منطقة القصيم هو الداعم والدافع القوي والمشجع الذي يحفزنا بتحقيق الإنجازات دوماً ، وله كامل الرأي والمشاركة ، خصوصاً فيما يمثل المملكة في المحافل الخارجية .
وقال مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالقصيم : إن تحقيق جائزة التحكيم في المهرجان المغاربي في الجزائر يعد خطوة مهمة في تاريخ المسرح السعودي ، لافتاً الانتباه إلى أن فرقة المسرح حققت أكثر من أربعة إنجازات مختلفة في عدة دول ومناطق مختلفة من بينها أوكرانيا والهند وتونس ومصر , مؤكداً أن المسرح رسالة مهمة من رسائل الدول التي تنقل حضارتها وفهمها عبر ممثليها للعالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)