«أم القرى» تبدأ تنفيذ إجراءات تعديل أنظمة الرواتب

«أم القرى» تبدأ تنفيذ إجراءات تعديل أنظمة الرواتب

التعليم السعودي – متابعات : شرعت إدارة جامعة أم القرى، في تنفيذ الإجراءات اللازمة المتعلقة بتعديل أنظمة رواتب ومسيرات موظفيها والعمل على إضافة العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة، تمهيداً لصرفها اعتباراً من الراتب القادم.

وأكد وكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو، أن إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بدأت بالعمل فورا على تنفيذ الأمر الكريم، سواء في ما يتعلق بصرف العلاوة السنوية وبدل غلاء المعيشة لموظفي الجامعة إلى جانب رفع مكافآت طلاب وطالبات الجامعة بواقع 10% من خلال عمادة شؤون الطلاب.

من جهة ثانية، اطلع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس على خطة العمل لإطلاق برنامجي حاضنة ومسرعة الأعمال بوادي مكة للتقنية للمساهمة في تحويل الأفكار الإبداعية إلى ابتكارية ومنتجات ملموسة، وذلك خلال لقائه نائب رئيس مجلس إدارة شركة وادي مكة للتقنية الدكتور هاني غازي، والرئيس التنفيذي للشركة الدكتور فيصل علاف.

كما اطلع عساس على الآلية التي سيتم اتباعها في عملية تحكيم 42 بحثا علميا في المؤتمر العلمي للحسبة الذي ينظمه المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، خلال الفترة من 27-29 جمادى الأولى القادم، وذلك خلال استقباله أمس عميد المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور ياسر القحطاني بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>