أندية الحي بتعليم الباحة تواصل تقدم برامج ترفيهية خلال إجازة منتصف العام

أندية الحي بتعليم الباحة تواصل تقدم برامج ترفيهية خلال إجازة منتصف العام

التعليم السعودي – واس : تواصل أندية مدارس الحي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة, تقديم برنامج “شتانا ترفيه والحي يحييك”، التي تتزامن مع إجازة منتصف العام وسط حضور كبير من الطلاب والطالبات.
وأوضح ممثل أندية الحي للبنين محمد يحيى مهدي, بأن الفعاليات تشتمل على العديد من الأنشطة تتضمن الجانب الوجداني والمعرفي والمهاري والقيمي من خلال برامج التقنية والتطوع والمهنة والترفيه ومن هذه البرامج الألعاب الشعبية وثقافة الشعوب في الشتاء وضيوف الديوانية والفلكلور والأهازيج الشعبية وعلوم الأرصاد والبيئة والشتاء الصحي والألغاز والمسابقات، بالإضافة إلى بازار بمعروضات شتوية وزيارة دور الإيواء والأكلات الشتوية وآداب الرحلات والتنزه.
ومن جانبها أوضحت ممثلة أندية الحي للبنات مهرة بنت سعيد, أن البرامج الترفيهية تنفذ في 10 أندية للحي بنين-بنات ويشرف على تنفيذها أكثر من 90 مشرفاً ومشرفة، وتقدم أكثر من 150برنامجاً ثرياً تلبي متطلبات مختلف فئات المجتمع داعية الجميع إلى زيارة الأندية والاستفادة من هذه البرامج خلال الإجازة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)