أندية مدارس نجران تجذب الطلاب والطالبات في رمضان

أندية مدارس نجران تجذب الطلاب والطالبات في رمضان

التعليم السعودي :جذبت أندية مدارس الحي للأنشطة التعليمية والترويحية التابعة لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام”تطوير” بمنطقة نجران, أعداداً كبيرة من الطلاب والطالبات مع أفراد أسرهم.
وتنوعت الأنشطة المنفذه في الأندية المدرسية بمنطقة نجران البالغ عددها 12نادياً مدرسياً للبنين والبنات بين الاجتماعية والثقافية والعلمية والفنية والرياضية والكشفية, إضافة إلى الدورات التدريبية المتاحة لجميع أفراد المجتمع التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي بتعليم نجران ممثل أندية مدارس الحي محمد بن يوسف آل جريب في تصريح لوكالة الأنباء السعودية، أن الأندية المدرسية تحتوي على جميع الوسائل والأجهزة التي تمكن الطلاب وأفراد المجتمع من ممارسة الأنشطة التعليمية والترويحية في بيئة جاذبة وآمنه تحت أشراف نخبة من المعلمين والإداريين بتعليم نجران.
وأشار إلى أن أندية الاحياء تم تجهيزها بالأجهزة الرياضية والترفيهية كطاولات البيلياردو وطاولات التنس وأحهزة البلاستيشن إضافة إلى ملاعب لكرة القدم ومعارض فنية للرسم وقاعات ومسارح ثقافية وعلمية.
وبين آل جريب أن الأندية تقدم خدماتها على مدار العام في الفترة المسائية من كل يوم  بواقع خمس ساعات يومياً لمدة خمسة أيام في الأسبوع،حيث تم تخصيص ستة أندية مدرسية للبنين تشمل نادي الحي بمدرسة ابن خلدون الثانوية بحي البلد, ومدرسة نجران الثانوية بحي الفيصلية, ومدرسة الفارابي الثانوية بحي الحضن, ونادي مدرسة حمزة بن عبدالمطلب بمحافظة شرورة, ومدرسة حبونا الابتدائية, ومدرسة الخانق الابتدائية فيما خصص للبنات ستة أندية مدرسية تشمل المدرسة السابعة المتوسطة, المدرسة الخامسة الثانوية, والمدرسة العاشرة الابتدائية, والمدرسة الثالثة الابتدائية, والمدرسة الثالثة عشر الثانوية, ومدرسة حبونا المتوسطة والثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)