أوبريت إنشادي لطالبات جامعة الملك فيصل

أوبريت إنشادي لطالبات جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي : نظمت عمادة شؤون الطلاب (للطالبات) ووحدة الإعلام والعلاقات العامة بأقسام الطالبات بجامعة الملك فيصل فعالية احتفالية بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين تحت شعار (تجديد عهد وولاء)، تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فايزة الحمادي على مسرح كلية التربية بالمدينة الجامعية بحضور وكيلات الكليات والعمادات المساندة وأعضاء هيئة التدريس والموظفات والطالبات.

واشتمل الحفل على فقرات وعروض متنوعة في حب الوطن وأوبريت إنشادي وجوائز تم السحب عليها أثناء الحفل، إلى جانب عدد من الفعاليات المرافقة للحفل.

وألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فايزة الحمادي كلمة بعنوان (86 عاماً على قدر التحدي) جاء فيها: «في السابع عشر من جمادى الأولى عام 1351 من هجرة نبي الرحمة أصدر الملك عبدالعزيز القرار 2716، فيه تغير اسم مملكة الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، وتغير وجه الوطن إلى الأبد… منذ تلك اللحظة والمملكة في تيار الصعود لا تعبأ بمَنْ يتكلمون».

بعد ذلك ألقت الطالبة غيداء بنت عبدالرحمن الماجد من كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات كلمة جاء فيها: «الوطن ذاك الذي تعلق في قلبك فعقد قسم تعلقك به عروة وثقى ما تنفك تشتدّ قوة من واو الولاء الذي تجذر فيك منذ صغر عودك منشداً: بلادي بلادي اسلمي وانعمي سأرويك حين الظما من دمي».

وأكملت الطالبة مريم القرينيس من كلية التربية عباراتها عن الوطن فقالت: «مملكتي لأجلك أستجمع كل ما وهبني الباري من مواهب وطاقات لأوفي ديناً على عاتقي».

وقد استمرت فقرات الحفل، حيث تابع الحضور عرضاً مرئياً بعنوان (نبض مواطنة) من إعداد الطالبة شوق الجميعة من كلية الآداب، ثم عرض مرئي بعنوان «نعشق ترابك يا وطن» من إعداد المركز الجامعي للاتصال والإعلام، بعد ذلك حكت الطالبة شذى الغفيلي من كلية إدارة الأعمال (حكاية وطن) عبرت فيها بإبداع عن انتمائنا للوطن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>