أوبريت «طموح وطن» في جامعة أم القرى

أوبريت «طموح وطن» في جامعة أم القرى

التعليم السعودي : احتفلت جامعة أم القرى ممثلة في عمادة شؤون الطلاب بذكرى اليوم الوطني 86 بحضور مدير جامعة ام القرى د. بكري بن معتوق عساس بقاعة الملك سعود بالعابدية وبالتزامن مع قاعة الجوهرة بمقر الطالبات بالزاهر.

وقال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. عبدالعزيز بن رشاد سروجي في كلمته انه يوم يعزز شموخ هذا الوطن من عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مرورا بأبنائه الكرام حتى عهد الملك سلمان الحزم والعزم.

وأكد في كلمته على ضرورة تفعيل الدور الوطني لدى الطلاب والطالبات من خلال أعضاء هيئة التدريس.

ثم شاهد الحضور أوبريت طموح وطن والذي جاء في اربعة لوحات فنية شملة مناطق المملكة كافة مطعمة بمشاهد مسرحية، كما دشن مدير الجامعة تطبيق عمادة شؤون الطلاب والذي يحتوي على دليل متكامل يستفيد منه الطالب والطالبة.

وقال د. عساس في كلمته: إن الوطن كيان لا مكان وانتماء وهوية لا بقعة جغرافية الوطن محضن روحي قبل ان يكون محضنا تربيا مضيفا بان الانسان كما يولد على ارض الوطن تولد عليه كذلك امنياته واحلامه وطموحاته ولذلك كان من الفطرة الانسانية ان يحب الانسان وطنه وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)