أولياء الأمور: ما حدث استهتار بالأرواح

أولياء الأمور: ما حدث استهتار بالأرواح

التعليم السعودي : طالب أولياء أمور طالبات ثانوية الريش بمحافظة محايل، بسرعة محاسبة المقصر والمتسبب في حادثة سقوط مظلة فناء المدرسة، والذي راح ضحيتها إحدى طالبات المدرسة وإصابة 26 طالبة ومعلمة. وقالوا في حديثهم لـ”الوطن”: نؤمن بقضاء الله وقدره إلا أن ما حدث يعد استهتارا وتهاونا من إدارة تعليم المحافظة بأرواح الطالبات ومنسوبات المدرسة.
وأكد شيخ قبائل الريش الشيخ أبو طالب الزين لـ”الوطن”، أنه سبق التحذير من وضع المظلة التي تعرضت للسقوط أثناء عملية الترميم قبل أن يتم إعادة تركيبها مرة أخرى، مضيفا أنه وجميع أولياء أمور الطالبات طالبوا إدارة التعليم بإزالة هذا الخطر إلا أن ذلك لم يتم، مشيرا إلى أن إدارة المدرسة لديها مخاطبات أُرسلت لإدارة التعليم وضحت من خلالها خطورة المظلة إلا أن إدارة التعليم تجاهلت تلك الخطابات ولم ينظر لها بعين الاعتبار.
في المقابل، وجه وزير التعليم بتشكيل لجنة برئاسة وكيل الوزارة للمباني، وعضوية المدير العام للأمن والسلامة للوقوف على حادثة سقوط المظلة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>