إخلاء مدارس غير صالحة للتعليم بمحايل

إخلاء مدارس غير صالحة للتعليم بمحايل

التعليم السعودي : أخلت إدارة التعليم بمحافظة محايل عسير عددا من المدارس الحكومية والمستأجرة للجنسين في إجراء احترازي يهدف إلى سلامة وحماية أرواح مرتادي تلك المدارس من طلاب وطالبات ومعلمين ومعلمات. ويأتي هذا الإجراء بعد حادثة مظلة مدرسة الريش وتوجيه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، بتكوين لجنة من عدد من الجهات الحكومية للوقوف على جميع المنشآت الحكومية وفي مقدمتها المدارس.
وأكد مدير التعليم بمحايل منصور آل شريم أن سلامة منسوبي المدارس تأتي في المقام الأول، مما دفع به إلى تحويل عدد من المدارس الحكومية والمستأجرة إلى الدراسة الليلية بعد ضمها لأقرب مدرسة لها. وكشف آل شريم لـ”الوطن” أن الإجازة شهدت معالجة وضع العديد من المدارس، والعمل جار لمعالجة بعض المباني، مشددا على جميع قائدي وقائدات المدارس والمشرفين والمشرفات على وجوب استشعار المسؤولية الملقاة على عواتقهم والإبلاغ الفوري عن أي ملاحظة من شأنها تهديد سلامة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، وكشف عن مبادرة وطنية لأحد رجال الأعمال والتي قام من خلالها بإعادة ترميم وتأهيل عدد من المدارس على نفقته الخاصة في بادرة تنم عن روح ووطنية عالية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)