إدارة التربية الخاصة بتعليم عسير تحتفي باليوم الخليجي لصعوبات التعلم

إدارة التربية الخاصة بتعليم عسير تحتفي باليوم الخليجي لصعوبات التعلم

التعليم السعودي :احتفلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير ممثلة في إدارة التربية الخاصة أمس، باليوم الخليجي لصعوبات التعلم تحت شعار ” شركاء في نجاحهم”، وذلك بمركز عسير مول التجاري.
وأوضح مساعد إدارة التربية الخاصة ومشرف صعوبات التعلم بالمنطقة عبدالله بن عوض الوادعي أن الاحتفال يهدف إلى التعريف بصعوبات التعلم وزيادة فاعليته من خلال تقديم أفضل الخدمات إلى الطلاب في مجال التربية الخاصة، وتوعية وإرشاد مديري المدارس والمعلمين وأولياء أمور الطلاب.
مفيداً أن برنامج صعوبات التعلم هو برنامج تربوي ملحق في مدارس التعليم العام، يتم تطبيقه في أكثر من 50 مدرسة للبنين و10 مدارس للبنات في المنطقة ، من خلال تدريس التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بشكل فردي وباستراتيجيات خاصة لفترة زمنية محددة بواقع حصتين أسبوعياً.
وتناول الاحتفال التعريف بصعوبات التعلم، وتصنيفاته، وأسبابه، وخصائص الطلاب، وأوجه الاختلاف بين صعوبات التعلم، وبطئ التعلم، والتأخر الدراسي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)